• وأحلّ الله البيع وحرّم الرّباسورة البقرة ٢٧٥

  • خدمات مصرفية متطورة ومتنوعة
  • خدمات مصرفية متطورة ومتنوعة
  • الافاق الاسلامية في العمل المصرفي الحديث
 
 
   
  مركز الاتصالات :
00961-1-425 642
 
 
من نحن 
الرؤية و الرسالة  
 
الرؤية و الرسالة
 
الرؤية
أثبتت السوق الماليّة والمصرفيّة اللبنانيّة أنّها عريقة بتقديم الخدمات الماليّة والمصرفيّة لعملائها المحليّين، والأخوة العرب، والمستثمرين الأجانب، على حدٍّ سواء، ودون تمييز. والسوق الماليّة والمصرفيّة اللبنانيّة جديرة بالرّيادة والقيادة في مضمار الصيرفة الإسلاميّة أيضاً.
هذه رؤيتنا، والبنك الإسلامي اللبناني يطمحُ ليلعبَ دورَ الريادةِ والقيادة في هذا المضمار: إستمرار الريادة بين المصارف الإسلاميّة في لبنان، واستمرار الوفاء بالإحتياجات الماليّة والإستثماريّة للعملاء، والتطوير والإبتكار بتقديم خدمات ومنتجات ماليّة إسلاميّة حديثة وجديدة تشكل بنية صلبة لصيرفة بديلة.
الرسالة
تتركز مهمة البنك الإسلامي اللبناني في أن يكون مؤسّسة ماليّة رائدة في تقديم خدمات مصرفيّة ومنتجات ماليّة إسلاميّة لعملائه متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلاميّة إنطلاقاً من السوق المصرفيّة اللبنانيّة. يتحقّق هذا الهدف باستمرار الوفاء بمتطلّبات العملاء الكرام الماليّة والمصرفيّة، بل تخطّي توقّعات العملاء من خلال ابتكار الخدمات والمنتجات الماليّة الإسلاميّة الجديدة بدرجة عالية من الإحتراف المهني والشفافيّة التامّة.
إنّ انطلاق البنك الإسلامي اللبناني من موقع الريادة الأوّل من بين المصارف الإسلاميّة في لبنان، يفرض على المصرفِ الحفاظَ على موقع القيادة من خلال استمرار التطوير والإبتكار في الخدمات والمنتجات الماليّة الإسلاميّة لخدمة مختلف الأهداف الإستثماريّة لعملاء المصرف الأفراد، والمؤسّسات، والشركات على اختلاف قطاعاتها الإنتاجيّة والإقتصاديّة، المواطنين والأخوة العرب، والمستثمرين الأجانب.
كما يحرص البنك الإسلامي اللبناني على الدّفع والمساهمة في إنشاءِ نظامٍ ماليّ أكثر عدالةً، والإرتقاء بالعملاء على اختلاف أهدافهم الماليّة نحو الأفضل، وإنتاج وتوليد عائدات مستديمة ومتزايدة للمودعين والمساهمين على حدّ سواء.